Uncategorized

تكذيب لقناة احمد موسى اضراب عمال يونيفرسال لليوم السابع

تكذيب لقناة احمد موسى اضراب عمال يونيفرسال لليوم السابع 


تكذيب لقناة احمد موسى اضراب عمال يونيفرسال لليوم السابع



واصل العاملون بشركة يونيفرسال للصناعات الهندسية، اعتصامهم المفتوح لليوم السابع  على التوالي، بمقر مصنع الأفران الرئيسي بالمنطقة الثانية بمدينة 6 أكتوبر لمطالبة الشركة بصرف الرواتب التي تأخرت لمدة 3 أشهر، والانتظام في صرف الرواتب والحوافز، فضلا عن توزيع الأرباح.

أسباب إضراب الموظفين 

قال نجم محمد محمود  أحد العمال بالشركة، إن العمال بالشركة لجئو الى  اعتصاما مفتوحا، بسبب عدم انتظام الشركة في صرف رواتبهم وصرفها على أجزاء وبشكل متقطع، وتأخر حصول بعض العمال على رواتبهم منذ 3 أشهر، فضلا عن عدم تقسيم الرواتب حسب الشرائح وليس في موعد محدد لكل الشركة


تكذيب لقناة احمد موسى اضراب عمال يونيفرسال لليوم السابع



 شاهد أيضا : أسباب وعلاج النسيان عند الاطفال

مطالب العمال  :

أشار إلى أن العمال تقدموا بشكوى لوزارة القوى العاملة  وعندما حققت في الأمر وجدت ان الأوراق تفيد بأن العمالة لديها إجازة مفتوحة لمدة 3 أشهر ومدفعوعة الأجر، وهو لم يتم على أرض الواقع لأن أتوبيسات الشركة جاءت بالعمال صباحًا ورفضت توصيلهم إلى أماكنهم مساءً مع دخول العمال في اعتصام وتظاهر في الشركة”.


مظاهرة سلمية 


قال: “الاعتصام سلمي تؤمنه وزارة الداخلية ولا يوجد أي أعمال تخريبية، إلا ان هناك تخوف من الاشتباك مع الأمن بعد رفضه خروج العمال من المصنع”.

 أراء ممثلى الشركة 


وعلي الجانب الآخر قال يسري قطب، رئيس مجلس إدارة شركة يونيفرسال، الشركة منتظمة في صرف رواتب العاملين وما يحدث الان هو محاولة ضغط من بعض العمال لزيادة المترتبات والحوافز الخاصة بهم .

أحمد موسى وعمال شركة يونيفرسال 


   عمال شركة يونيفرسال  يستأون مما قاله احمد موسى ويرفعونم شعارت تقول تكذيب لقناة احمد موسى ،ويقولون لن ينتهى الاضراب لليوم السابع على التوالى 

 نناشد اصحاب شركة يونيفرسال الاستجابة السريعه للعمال حتى  لا ينقطع العمل لايام كثيرة والعمل على تلبيه احتياجتهم الشرعية والقانونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى